تواصل معنا

  • +971 2 885 6888
  • info@scmc.gov.ae
  • قرية مارينا، أبوظبي
    الإمارات العربية المتحدة

رئيس المجلس الأعلى للأمومة والطفولة

فاطمة بنت مبارك

التطوير الذي نراه اليوم مجرد خطوة في مسيرة الارتقاء برسالة وخطط المجلس، ومحاولة لإبراز رؤيته وإنجازاته داخل دولة الإمارات وخارجها.

يعتبر المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «الحاضنة» الرسمية المعنية بقضايا الأمومة والطفولة في دولة الإمارات العربية المتحدة، الذي أنشئ بموجب مرسوم بقانون اتحادي رقم 1 لسنة 2003م بأمرٍ سامٍ من مؤسس وباني نهضة الدولة المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وبهذا شكّل المجلس لبنة أساسية في الهيكل البنائي لمؤسسات الدولة المختصة برعاية قضايا الأمومة والطفولة. وفي سبيل تحقيق الغايات السامية المرجوة من المجلس، والتي هي فضلاً عن كونها مهمة وطنية هي مسؤولية أخلاقية، رسمت العديد من الاستراتيجيات لتطبيق رسالة المجلس وتحويلها واقعاً ملموساً.

ومن خلال موقعنا هذا، فإنّنا نأمل أن يكون بوابة تواصل مع أفراد المجتمع، وفرصة للتعريف بإسهامات المجلس الأعلى للأمومة والطفولة. وفي سبيل تحقيق أقصى فائدة من التواصل نوجّه الدعوة إلى أبناء دولة الإمارات والمقيمين على أرضها الطيبة وإلى من يتابع من بقاع أخرى أخبار المجلس ويهتم بالتطور الحضاري الذي تشهده دولة الامارات، بالتفاعل مع محتوى الموقع، والمشاركة الإيجابية التي تنير لنا الدرب عبر مقترحات تساعد في تعزيز رسالة المجلس.