ويزور المجلس الأعلى للأمومة والطفولة على نطاق واسع ضيوف معرض أبوظبي الدولي للكتاب، بما في ذلك عالم الإمارات، أديب البلوشي

25 سبتمبر 2017

ومن خلال مشاركته في معرض أبوظبي الدولي للكتاب 2015، الذي يقام سنويا في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، يزور الجمهور العام المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، وخاصة الأطفال بما فيهم المخترع الإماراتي أديب البلوشي.

ووقعت الكاتبة والدكتورة فاطمة حمد المزروعي نسخا من القصة بعنوان "لوحة مريم الصحية"، وقد كتبت بالفعل. وهي قصة قصيرة تقوم على سلسلة قصص حقوق الأطفال التي يسعى المجلس الأعلى للأمومة والطفولة إلى تطويرها بالتعاون مع مكتب منطقة الخليج في اليونيسف من أجل تعريف الأطفال بحقوقهم ومسؤولياتهم ونشر ثقافة حقوق الأطفال في جميع فئات المجتمع .

وعبر عالم الإمارات أديب البلوشي عن شكره العميق وتقديره العميق لصاحبة السمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام ورئيس المجلس الأعلى للأمومة والطفولة ورئيسة المجلس الأعلى لشؤون المرأة مؤسسة التنمية الأسرية لدورها الرائد في توفير الرعاية والرعاية للأطفال ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة، بل أيضا في جميع دول العالم. وفي الوقت ذاته، أشاد أيضا بمستوى موقف المجلس الذي ينظمه ويشيد بمنظميه الذي حظي بالاعجاب لدى جميع البالغين والأطفال. وأخيرا، أعرب عن فخره بهذه الجهود التي يمكن أن تدعم حقوق الطفل وتوعيتهم بها.